اخبار السعودية اليوم : خدمات للجنائز بالمسجد الحرام

اخبار السعودية اليوم : خدمات للجنائز بالمسجد الحرام

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : خدمات للجنائز بالمسجد الحرام مصدر الخبر – اخبار السعودية-سعورس مع تفاصيل الخبر خدمات للجنائز بالمسجد الحرام :

اخبار السعودية اليوم تقدم وكالة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية، ممثلة بإدارة خدمات الجنائز بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عددًا من الخدمات، منها نقل الجنائز وذويهم، والعديد من الخدمات الاجتماعية والتوعوية لذوي المتوفين، وتخفيف مصابهم بالكلمة الطيبة والمعاملة الحسنة وتوفير الخدمات الميسرة لهم. وأوضح مدير الإدارة أحمد بن سعيد الزهراني أن الإدارة توفر خدمات إنسانية وإلكترونية ترافق ذوي الجنائز، بداية من التنسيق المبكر مع مغاسل الأموات داخل منطقة مكة المكرمة عن طريق نظام خدمات الجنائز الإلكتروني، وذلك لاستقبال الجنائز ومرافقيها، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لحظة وصولهم إلى ساحات المسجد الحرام والصلاة على فقيدهم.
ويتم نقل الجنائز عن طريق عربات كهربائية من أطراف الساحات إلى مصلى الجنائز، والدخول عن طريق باب إسماعيل، عليه السلام، والعودة بها في نفس الاتجاه بعد الصلاة عليها، وذلك بالتعاون مع إدارة سقيا زمزم.
NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : خدمات للجنائز بالمسجد الحرام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية-سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد