بعد حجز السيتي مقعدا .. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد حجز السيتي مقعدا .. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق مان سيتي إلى نهائي “التشامبيونزليج” بعد تخطي باريس سان جيرمان بثنائية في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

وبذلك يصعد السيتي للنهائي ويواجه الفائز من مجموع مباراتي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في إسطنبول آخر الشهر الجاري.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

وتقام مباراة النهائي يوم 29 مايو الجاري في تركيا.

وجاء الهدف الأول بعدما أرسل تمريرة عرضية أرضية اوليكساندر زينتشينكو أنهاها ب إلى حدود منطقة الجزاء بإتجاه كيفين دي بروين الذي سدد كرة مباشرة إصطدمت بأحد مدافعي باريس سان جيرمان وتهيأت أمام رياض محرز المنفرد تماما بالمرمى ليسددها بسهولة داخل شباك الحارس كيلور نافاس.

وزاد مانشستر سيتي من صعوبة مهمة باريس سان جيرمان بالهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد مرتدة سريعة للسيتي انتهت بعرضية أرضية وضعت رياض محرز منفرداً بالمرمى ليسدد بيسراه إلى الشباك.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد حجز السيتي مقعدا .. موعد نهائي دوري أبطال أوروبا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد