مواطن يكشف مفاجأة جديدة في مسابقة مهيب ورزان .. نصب ولا حقيقة؟

مواطن يكشف مفاجأة جديدة في مسابقة مهيب ورزان .. نصب ولا حقيقة؟

مواطن يكشف مفاجأة جديدة في مسابقة مهيب ورزان نصب ولا حقيقة؟
تصدر برنامج المسابقات الشهير الذي يقدمه الثنائي «مهيب ورزان»، تريندات البحث الأكثر تداولا في الآونة الأخيرة، بعدما بحث آلاف المواطنين عن الإجابات الصحيحة للأسئلة المحيرة المطروحة في البرنامج، من أجل الفوز بجائزة 100 ألف جنيه.
رغبة العديد من المواطنين في الفوز بالجائزة النقدية الكبيرة، دفعت تامر محمد، موظف في إحدى شركات المقاولات، للمشاركة في برنامج المسابقات، ولكنه اصطدم بمفاجأة جديدة، أثارت الشكوك لديه، لتطرح تساؤلا حول البرنامج، هل هو نصب أم حقيقة؟
مفاجأة جديدة في مسابقة «مهيب ورزان» نصب ولا حقيقة؟

ولم يتخيل «تامر»، أن مشاركته في البرنامج ستنتهي بصدمة، حيث أرسل رسالة إلى الرقم المحدد للبرنامج، للإجابة على سؤال ما هو أطول نهر في العالم؟: «بعت الرسالة برقم الإجابة والإجابة نهر النيل، لما لقيت مفيش رد بعت رقم الإجابة بس».

ورد رقم البرنامج برسالة: «دلوقتي أنت في السحب وممكن تكسب 100 ألف جنيه عرفنا بيك ابعت اسمك»، ثم رسالة «أهلا 100 ألف جنيه مستنياك كل يوم مع مهيب ورزان في رمضان جاوب 5 جنيه/رسالة لـ1 نقطة، فين متحف الحضارة؟ أ- التحرير، ب- الفسطاط ابعت أ أو ب».

وسرعان ما أثار سؤال المتحف المصري الشكوك لدى «تامر»: «السؤال ده مكنش في البرنامج، دي أسئلة تاني بتتبعت علشان نجاوب عليها رغم أني جاوبت صح في السؤال الأول، ومخدتش الجائزة ولا حد اتواصل معايا».
اقرأ أيضًا النصب باسم مسابقة «مهيب ورزان» احذر من مكالمات «مبروك إنت كسبت»
وكشفت الرسالة التالية مفاجأة جديدة والتي نصت على «جاهز لتحدي جديد؟ اسئلة بتدي نقط كتير جاية ابعت جاهز وابدأ التحدي»، لتثير التساؤلات، حول هل البرنامج نصب أم حقيقة باعتبار أن الإجابة الصحيحة الأولى، مجرد بداية لدخول مجموعة من الأسئلة الأخرى يتم فيها تجميع النقاط.

نقلا عن الوان الوطن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد