لحظة احتضان ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بعد خروجها من السجن في “اللي مالوش كبير”

لحظة احتضان ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بعد خروجها من السجن في "اللي مالوش كبير"

ثقافة وفنون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل اللي مالوش كبير
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل اللي مالوش كبير

إسلام معوض

A شهدت الحلقة 22 من مسلسل اللي مالوش كبير خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل" من السجن بعد ثبوت براءتها.
الفنان أحمد العوضي "سيف الخديوي" كافح من أجل إثبات براءة "غزل" ونجح في ذلك بالفعل وخرجت "غزل" من السجن لتجد "الخديوي" في استقبالها على باب المحكمة، واحتضنته في مشهد رومانسي.
فريق مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل "اللي مالوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الأتربي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.
مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير
"اللي مالوش كبير" يُعرض يوميا في تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.
أول تعاون بين ياسمين والعوضي بعد الزواج
وكان أحمد العوضي تحدث عن تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في المسلسل، وقال خلال مداخلة هاتفية في وقت سابق مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: إنه يتعامل مع زوجته أثناء التصوير على أنها نجمة محترفة، وفصل علاقتهما الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان زوجين مرة أخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد