أحمد موسى : لا أحد يتدخل في الشأن الداخلى المصري لأنه خط أحمر.. فيديو

أحمد موسى : لا أحد يتدخل في الشأن الداخلى المصري لأنه خط أحمر.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن التصريحات الصادرة عن تركيا كانت تتدخل فى الشأن الداخلى المصري ولكن على الرغم من ذلك كل المسئولين الأتراك يتحدثون بإيجابية عن مصر .

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي عبر فضائية صدى البلد أنه تم تحويل اسم الإخوان لجماعة "الإحياء والتجديد" مشيرا إلى أن مصطفى مشهور كتبوا كتاب عن ثوابت الجماعة بانه من يغير اسم الجماعة لا يبقى من الإخوان.

وتابع مقدم برنامج على مسئوليتي أنه لا أحد يتدخل في الشأن الداخلى المصري لأنه خط أحمر متمنىا أن تكون تلك الزيارة تصويب لخطابها مع مصر .

وأشار موسى إلى أن تركيا لا بد أن ت

خرج من ليبيا ولن يسمح أى شخص عاقل بالتواجدالتركي في ليبيا وهناك سيادة للدولة الليببية مؤكدا أن الملف الليبي سيكون على رأس الأولويات.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أحمد موسى : لا أحد يتدخل في الشأن الداخلى المصري لأنه خط أحمر.. فيديو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد