اخبار اليمن الان تفاصيل إجتماع رئيس الوزراء «معين عبد الملك» مع السلطة المحلية بـ «مأرب».. وهذا ما تحدث به اللواء «العرادة» صنعاء

اخبار اليمن الان تفاصيل إجتماع رئيس الوزراء «معين عبد الملك» مع السلطة المحلية بـ «مأرب».. وهذا ما تحدث به اللواء «العرادة» صنعاء

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان تفاصيل إجتماع رئيس الوزراء «معين عبد الملك» مع السلطة المحلية بـ «مأرب».. وهذا ما تحدث به اللواء «العرادة» صنعاء مصدر الخبر – اليمن – قناة الحرة و yemenakhbar مع تفاصيل الخبر تفاصيل إجتماع رئيس الوزراء «معين عبد الملك» مع السلطة المحلية بـ «مأرب».. وهذا ما تحدث به اللواء «العرادة» :

تفاصيل إجتماع رئيس الوزراء «معين عبد الملك» مع السلطة المحلية بـ «مأرب».. وهذا ما تحدث به اللواء «العرادة»

الأربعاء 05 مايو 2021 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس – غرفة الأخبار

ترأس رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك، اليوم الثلاثاء، في محافظة مأرب، اجتماعاً لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لتدارس مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية والإنسانية والتنموية والخدمية، وآليات التكامل على المستوى المركزي والمحلي لتجاوز التحديات القائمة.

وفي مستهل الاجتماع، نقل رئيس الوزراء الى قيادة وأعضاء السلطة المحلية تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدا تقدير الحكومة للأداء الفاعل لقيادة السلطة المحلية، في تسيير العمل الخدمي والتنموي والإنساني وتكريس اجواء الاستقرار وترتيب أولوياتها بشكل ناجح والعمل وفق طرق واليات مختلفة لتجاوز التحديات.

وتناول الاجتماع الأوضاع الإنسانية للمدنيين والنازحين على ضوء الهجمات المتصاعدة لمليشيا الحوثية الانقلابية واستهدافها المتكرر بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة للمدنيين ومخيمات النازحين، وما نفذته السلطة المحلية من برامج إيواء واغاثة والاحتياجات المطلوبة وآليات توفيرها من الحكومة والمنظمات الدولية.

كما تم التطرق الى الأوضاع الأمنية والخدمية، والاولويات الماثلة خاصة في الجانب الصحي، ودعم الأجهزة الأمنية للاستمرار في أداء اعمالها بكفاءة وفاعلية والتي اثمرت في تحقيق استقرار كبير بالمحافظة، إضافة إلى الأوضاع الميدانية في جبهات القتال على أطراف محافظة مارب وأهمية حشد المزيد من الدعم الحكومي ومن الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في هذه المعركة المصيرية على طريق اجهاض المشروع الإيراني واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وحيا الدكتور معين عبدالملك، جهود قيادة ومسؤولي السلطة المحلية وما يبذلونه من عمل كبير في ظل هذه الظروف الاستثنائية والهامة، لخدمة المواطنين.. لافتا إلى أن هذه الزيارة تأتي للوقوف الى جانب السلطة المحلية واسناد جهودها والاطلاع بشكل مباشر على الوضع العام والاحتياجات.

وأشار رئيس الوزراء الى أن الحكومة ستكون عونا لقيادة السلطة المحلية في كل الخطط والبرامج الهادفة الى ضمان استمرار استقرار الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية .. منوها بالنموذج الذي تقدمه محافظة مأرب في هذا الجانب.

بدوره قدم محافظ مارب اللواء سلطان العرادة وقيادات السلطة المحلية شرحاً عن الجوانب التنموية والخدمية والإنسانية والأمنية في المحافظة .. منوهين بهذه الزيارة لدولة رئيس الوزراء لدعم السلطة المحلية والاطلاع عن قرب على الاحتياجات والعمل المشترك على تلبيتها وفق الأولويات وبما ينعكس على حياة ومعيشة المواطنين.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان تفاصيل إجتماع رئيس الوزراء «معين عبد الملك» مع السلطة المحلية بـ «مأرب».. وهذا ما تحدث به اللواء «العرادة» صنعاء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليمن – قناة الحرة و yemenakhbar كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد