اخبار السعودية اليوم : سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات

اخبار السعودية اليوم : سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات اخبار السعودية اليوم : سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات مصدر الخبر – المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات :

اخبار السعودية اليوم 2021-05-05

سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات

سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات حمدالله

المواطن – مروة نبيل

كشف المدير الفني الكرواتي ألين هورفات عن سبب تراجع مستوى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال توليه مهمة تدريب العالمي الفترة الماضية.

سر تراجع مستوى حمدالله:

وكان هورفات قد تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وساهم في تحسين نتائجه، قبل أن تتعاقد الإدارة مع مينيز، الذي بدأ مهمته مع العالمي في دوري أبطال آسيا 2021.

وتحدث هورفات عن سبب تراجع حمدالله قائلًا: “الأمر الأصعب على أي لاعب هو العودة من الإصابة، وخلال فترة تواجدي بالنصر كان يُعاني من الإصابة، وفي هذه المواقف يكون المدير الفني واللاعب وحتى المشجعين يشعرون بالألم لخسارة لاعب هداف مثله”.

وتابع خلال تصريحاته لـ”جول” النسخة العربية: “ولأن الجميع يعلم قيمة اللاعبين الفنية فهو أعطى الكثير للنادي ومازال لديه، وخلال العديد من الفترات سمحت له بالعودة ببطء من أجل التحسن لأن الإصابات تحتاج الكثير من الوقت للعودة إلى مستواك”.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @AlNassrFC

سبب حصول المهاجم المغربي على إجازات:

وعن كواليس أزمات حمدالله وأسباب حصوله على إجازات عديدة، قال: “لم يكن لدي سوء تفاهم معه، كما هو الحال مع كل لاعب ومعه أيضًا، لم أعانِ من أزمات كما تسمونها وإذا كان هناك أي سوء فهم طفيف، قمنا بحلها على انفراد وما قيل في تلك الاجتماعات الخاصة سيبقى دائمًا بيننا”.

وواصل هورفات تصريحاته قائلًا: “مهمتي كمدرب هي تكريس نفسي لكل لاعب إلى أقصى حد، ليس فقط في حياتنا المهنية ولكن أيضًا في الحياة الخاصة. أما بالنسبة للإجازة، فلم يكن هناك شيء خلال فترة ولايتي”.

دوري أبطال آسيا
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :
NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : سبب تراجع مستوى حمدالله مع هورفات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد