اخبار الرياضة رونالدو يحدد وجهته بعد يوفنتوس

اخبار الرياضة رونالدو يحدد وجهته بعد يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن وجود تطورات جديدة بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الذي ينتهي عقده مع السيدة العجوز في 2022.

وأفادت صحيفة ريكورد البرتغالية بأن كريستيانو رونالدو قرر الاستمرار حتى نهاية عقده مع يوفنتوس ثم العودة إلى ناديه الأم سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية أن فكرة رونالدو هي اللعب بقميص سبورتينج لشبونة لمدة موسمين قبل الإعتزال علماً بأنه رحل عن صفوف الفريق البرتغالي في عام 2003.

ونوهت الصحيفة البرتغالية أن رونالدو البالغ من العمر 36 عاماً ارتبط بالرحيل عن يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي وسط تناول شائعات بشأن عودته إلى ريال مدريد الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي أو الإنضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة رونالدو يحدد وجهته بعد يوفنتوس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد