اخبار السعودية اليوم الحصرية : وفاة عامل في انهيار ملحق مبنى بحفر الباطن

اخبار السعودية اليوم الحصرية : وفاة عامل في انهيار ملحق مبنى بحفر الباطن

اخبار السعودية اليوم الحصرية الأربعاء 5 مايو 2021

اخبار السعودية حصريا : لقي عامل آسيوي مصرعه في انهيار ملحق عمارة قيد الإنشاء بحفر الباطن. وفتحت الجهات الأمنية التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

وباشرت فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر بالمحافظة عصر أمس الحادث، عقب ورد بلاغ لمركز الهلال الأحمر بسقوط سقف ملحق لعمارة قيد الإنشاء بأحد أحياء حفر الباطن، وتبين احتجاز عامل آسيوي تحت أنقاض الغرفة مما تطلب تدخل فرقة من الدفاع المدني لإزالة الصبات الخرسانية ومحاولة إنقاذ العامل ولكنه لقي مصرعه.

وأشار شهود عيان إلى تواجد 3 عمال بالمبنى وقت الحادث، اثنان نجيا والأخير لقي مصرعه.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة حفر الباطن سعود الصقري، أن فرقة من بلدية شرق حفر الباطن باشرت الحادث، وتم التأكد أن الموقع «فلة» سكنية قيد الإنشاء، ولم يصدر لها أي تصريح إنشائي، لافتا إلى الانتظار لاستكمال الإجراءات الرسمية من الجهات المختصة حيال ذلك.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم الحصرية : وفاة عامل في انهيار ملحق مبنى بحفر الباطن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد