اخبار المغرب اليوم أمزازي في ورطة..أساتذة التعليم العالي يخوضون إضرابا وطنيا

اخبار المغرب اليوم أمزازي في ورطة..أساتذة التعليم العالي يخوضون إضرابا وطنيا

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم أمزازي في ورطة..أساتذة التعليم العالي يخوضون إضرابا وطنيا مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر أمزازي في ورطة..أساتذة التعليم العالي يخوضون إضرابا وطنيا :

أمزازي في ورطة..أساتذة التعليم العالي يخوضون إضرابا وطنيا

نشر في فبراير يوم 05 – 05 – 2021

أعلنت النقابة المغربية للتعليم العالي، عن تنفيذ خطتها التصعيدية وذلك من خلال إضراب وطني يومي الخميس والجمعة 6 و7 ماي الجاري.
وعبرت النقابة ذاتها، في بلاغ تتوفر "فبراير" على نظير منه، عن اسفها من البيان الصادر المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي، وما تضمنه من افتراءات ومغالطات تستهدف تبرئة الذات وشيطنة النضال وعرقلة الإضراب المشروع.
وأضافت النقابة المغربية للتعليم العالي، أن الخطوة التي أقدم عليها لمكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي غير مستساغة وغير مسبوقة في العمل النقابي وترمي الى مواجهة حركة احتجاجية وطنية "من أجل الكرامة"، وتصطف مع جهات ضد مطالب الاساتذة الباحثين.
وأكد ذات البيان على الرؤية التشاركية للنقابة المغربية للتعليم العالي في إدارة الملفات المشتركة على قاعدة التنسيق والتعاون مع مختلف الهيئات المناضلة باعتباره خيارا يرتكز على مقاصد دعم المطالب.
وشددت النقابة ذاتها، على نضالها ضد مخططات اهانة الاساتذة الباحثين من خلال سعي الوزارة الحثيث لاستغلال حالة الطوارئ الصحية وقرب انتهاء الولاية الحكومية الحالية لتمرير جملة من المشاريع العاثرة بطريقة فوقية وأحادية، وعدم جديتها في الحوار.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم أمزازي في ورطة..أساتذة التعليم العالي يخوضون إضرابا وطنيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد