اخبار المغرب اليوم وزير يكشف عن معطيات إيجابية بخصوص فيروس كورونا، وينوه بتدبير عملية التلقيح في المغرب

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم وزير يكشف عن معطيات إيجابية بخصوص فيروس كورونا، وينوه بتدبير عملية التلقيح في المغرب مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر وزير يكشف عن معطيات إيجابية بخصوص فيروس كورونا، وينوه بتدبير عملية التلقيح في المغرب :

وزير يكشف عن معطيات إيجابية بخصوص فيروس كورونا، وينوه بتدبير عملية التلقيح في المغرب

نشر في أكادير 24 يوم 04 – 05 – 2021

423259
كشف وزير الصحة، خالد ايت الطالب، عن معطيات إيجابية بخصوص فيروس كورونا المستجد في المغرب، حيث قال أن الوضعية الوبائية بالمملكة متحكم فيها.
ولفت الوزير الانتباه إلى أن هذا الوضع لا يعني التراخي بقدر ما يفرض الاستمرار في الالتزام بمزيد من الاحتياطات والتدابير الاحترازية خصوصا في ظهور متحورات فيروس كورونا.
وأكد الوزير في معرض رده على أسئلة البرلمانيين بمجلس المستشارين اليوم الثلاثاء 4 ماي الجاري، على أن الإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطات خاصة حظر التجول الليلي خلال شهر رمضان ساهمت في تسجيل انخفاض ملحوظ في المنحى الوبائي.
وفيما يخص الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، شدد الوزير على أن الرهان الذي تسارع الدولة من أجل كسبه هو ضمان الحماية للفئات الهشة، والتحكم في انتشار العدوى الوبائية في غضون أشهر قليلة.
ونوه ذات المسؤول الحكومي بالحملة الوطنية للتلقيح التي تتواصل بكافة التراب الوطني بسلاسة وتدبير مثاليين، حيث جنب ذلك المغرب انهيار منظومته الصحية، في الوقت الذي تعاني فيه العديد من البلدان لتأمين الجرعات الضرورية من اللقاحات لسكانها، وحمايتهم من مخاطر الإصابة بالفيروس التاجي.

يذكر أن وزير الصحة كان قد صرح في وقت سابق بأن وزارة الصحة تراهن في غضون الأشهر المقبلة على القضاء على الحالات الخطيرة والوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، ومن تم التحكم في الوباء، وصولا إلى تحقيق المناعة الجماعية المنشودة .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم وزير يكشف عن معطيات إيجابية بخصوص فيروس كورونا، وينوه بتدبير عملية التلقيح في المغرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد