اخبار الحوادث – حقيقة اندلاع حريق هائل بكورنيش النيل في الزمالك

اخبار الحوادث - حقيقة اندلاع حريق هائل بكورنيش النيل في الزمالك

اخبار اليوم اخبار الحوادث – حقيقة اندلاع حريق هائل بكورنيش النيل في الزمالك مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر حقيقة اندلاع حريق هائل بكورنيش النيل في الزمالك :

اخبار مصر اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن إندلاع حريق هائل بكورنيش النيل بمنطقة الزمالك.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في نشوب حريق «محدود» بقطعة أرض فضاء ببعض الهيش والمخلفات بمنطقة الزمالك بالقاهرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع إمتداده ولم يسفر ذلك عن وجود ثمة إصابات أو وفيات.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث – حقيقة اندلاع حريق هائل بكورنيش النيل في الزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد