حصريا | اخبار الرياضة : مصطفى مراد فهمي يبرر تواجده في الأهلي ويحسم موقفه من الانتخابات

حصريا | اخبار الرياضة : مصطفى مراد فهمي يبرر تواجده في الأهلي ويحسم موقفه من الانتخابات

اخبار اليوم حصريا | اخبار الرياضة : مصطفى مراد فهمي يبرر تواجده في الأهلي ويحسم موقفه من الانتخابات مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر مصطفى مراد فهمي يبرر تواجده في الأهلي ويحسم موقفه من الانتخابات :

اخبار مصر اليوم – شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تحدث مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن ظهوره في عدد من مناسبات النادي الأهلي الأخيرة.

وقال مصطفى فهمي في تصريحات تليفزيونية: «ظهوري رغم إني كنت في الانتخابات ضد محمود الخطيب؟ الانتخابات بتكون في وقتها فقط».

وأضاف: «الانتخابات بمجرد ما تنتهي بترجع تساعد أو تتمنى على الأقل النجاح للي كسب».

وتابع: «هذا ما تعلمناه في الأهلي، منذ أكتر من 50 سنة».

وواصل مصطفى فهمي: «لا أعتقد إني هكون في انتخابات اتحاد الكرة أو الأهلي، في شباب موجودة تستحق الفرصة ووجوه جديدة تظهر على الساحة، لكن إحنا موجودين للمساعدة في أي وقت».

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا | اخبار الرياضة : مصطفى مراد فهمي يبرر تواجده في الأهلي ويحسم موقفه من الانتخابات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد