اخبار مصر العاجلة – Egypt News : “مكافحة كورونا”: تصنيع لقاح “سينوفاك” قريبا

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "مكافحة كورونا": تصنيع لقاح "سينوفاك" قريبا

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 5 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : "مكافحة كورونا": تصنيع لقاح "سينوفاك" قريبا

علق الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، على إجازة منظمة الصحة العالمية لقاح سينوفارم الصيني ضد كورونا اليوم قائلًا: "مصر دولة قوية، ولديها بحث علمي بمنتهى القوة، ولذلك ثقتنا في لقاج سينوفارم جاءت من أبحاثنا الشخصية".

وقال "حسني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء إنه قريبا سيتم تصنيع لقاح كورونا "سينوفاك"، لافتا إلى أنه لا فرق بين اللقاحين الصينين "سينوفارم" و"سينوفاك" من الجهة العلمية ولكن الفرق في الدراسات الموجودة عليهم وعدد المرضى الذي تم إجراء التجارب عليهم.

وأضاف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن اللقاحين بمنتهى القوة والفاعلية، مؤكدا أن كافة اللقاحات تمنع الوفاة بنسبة 100%، وتمنع الحالات الحرجة بنسبة 99%، والحالات المتوسطة بنسبة 70% إلى 80% وإذا حدث عدوى تكون بسيطة ويمكن علاج المصاب بالمنزل، مشددا على أنه مازال اتباع الإجراءات الاحترازية طوق الأمان.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : "مكافحة كورونا": تصنيع لقاح "سينوفاك" قريبا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد