اهم اخبار السعودية مي العيدان تنشر صورة عبد الإمام عبدالله بالمستشفى بعد تعرضه لجلطة دماغية

اهم اخبار السعودية مي العيدان تنشر صورة عبد الإمام عبدالله بالمستشفى بعد تعرضه لجلطة دماغية

  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: أصيب الفنان الكويتي عبد الإمام عبدالله بجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى مبارك في العاصمة الكويتية لتلقي العلاج. بحسب صحيفة الرأي الكويتية، نقلا عن عبد الإمام، فقد أكد أن وضعه مطمئن بعدما تعرض لدوخة وثقل في لسانه عند الكلام، فتم نقله للمستشفى عقب زيادة أعراض الجلطة.

وقال: “عولجت بشكل سريع، لكني لن أخرج من المستشفى إلا بعد استقرار الحالة تمامًا خلال يومين أو ثلاثة أيام”.

من جهتها كتبت الإعلامية الكويتية نيفين أبو العوافي في تغريدة على موقع “تويتر”: “لله الحمد والمنة تخطى الفنان القدير عبدالإمام عبدالله عارضا صحيا بعد أن أُصيب بجلطة خفيفة بالرأس”. وأكدت العوافي: أن “حالته مستقرة؛ حيث هاتفته للاطمئنان على صحته وهو حاليًا يتلقى العلاج في المستشفى.. ألف لا بأس عليك”. أما الإعلامية الكويتية مي العيدان، فقد نشرت عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، صورة لمواطنها الفنان عبدالإمام عبدالله، داخل مستشفى مبارك بعد تعرضه لجلطة دماغية.

وظهر الفنان عبد الإمام عبدالله في الصورة وهو يرقد على سرير الشفاء داخل غرفة بالمستشفى وبجانبه الطبيب المعالج وأجهزة تنفس صناعي، وعلقت مي العيدان، قائلة: ”ألف سلامة للفنان الكبير عبدالإمام عبدالله“. وأضافت مي العيدان في تعليقها: ”الله يقومك بالسلامة يارب، تعرض الفنان الكبير لجلطة ويرقد بمستشفى مبارك، أجر وعافية“. يذكر أن عبد الإمام عبد الله من مواليد الـ 15 من أغسطس 1947، شارك خلال مشواره الفني بالعديد من الأعمال الإذاعية والتلفزيونية والمسرحية، بالإضافة لمشاركته ببعض المسلسلات والأعمال السينمائية المصرية والسعودية.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية مي العيدان تنشر صورة عبد الإمام عبدالله بالمستشفى بعد تعرضه لجلطة دماغية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد – عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد