اخبار السعودية اليوم : وسط أجواء إيمانية .. قاصدو المسجد النبوي يؤدون عباداتهم بكل يسر وسهولة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : وسط أجواء إيمانية .. قاصدو المسجد النبوي يؤدون عباداتهم بكل يسر وسهولة مصدر الخبر – السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر وسط أجواء إيمانية .. قاصدو المسجد النبوي يؤدون عباداتهم بكل يسر وسهولة :

اخبار السعودية اليوم المناطق – واس:

وثقت عدسة ” واس” الأجواء الإيمانية والروحانية لقاصدي المسجد النبوي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وتأديتهم عباداتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة في ظل منظومة متكاملة من الاحترازات والتدابير الوقائية.

وتواصل وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي تطبيق الاحترازات الوقائية لكل المواقع في المسجد ومرافقه على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع مختلف الإدارات والجهات ذات العلاقة لتطبيق التعليمات والإجراءات الوقائية.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : وسط أجواء إيمانية .. قاصدو المسجد النبوي يؤدون عباداتهم بكل يسر وسهولة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد