اخبار اليمن الان قوات عسكرية ضاربة تدخل خط المواجهة في المشجح وتغير مسار المعركة

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان قوات عسكرية ضاربة تدخل خط المواجهة في المشجح وتغير مسار المعركة مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر قوات عسكرية ضاربة تدخل خط المواجهة في المشجح وتغير مسار المعركة :

قوات عسكرية ضاربة تدخل خط المواجهة في المشجح وتغير مسار المعركة

نشر في المشهد اليمني يوم 05 – 05 – 2021

202598
قالت مصادر عسكرية وميدانية، إن الجيش الوطني دفع بقوات عسكرية ضاربة إلى أطراف محافظة مارب التي تشهد معارك عنيفة بين الجيش مسنودا بالمقاومة ومليشيا الحوثي الإرهابية.
وأضافت، أن القوات الحكومية دفعت بكتيبة من القناصين، وقوات أخرى من قوات المهام الخاصة إلى جبهة المشجح غربي مارب.
وأكدت ان القوات الجديدة ذات التدريب والتأهيل العالي، دخلت خط المواجهة في المشجح، وغيرت مسار المعركة لصالح القوات الحكومية.
وأوضحت المصادر، أن القوات الحكومية وبعد وصل التعزيزات، اجبرت مليشيا الحوثي على التراجع في جبهتي الكسارة والمشجح، وكبدتها المليشيات خسائر فادحة خلال اليومين الماضيين.
ويأتي ذلك استجابةً لنفير والتعبئة العامة التي دعت لها قيادة الجيش الوطني، ومحافظ مارب اللواء سلطان العرادة، لدحر مليشيا الحوثي من اطراف مارب وتحرير اليمن من المليشيات.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان قوات عسكرية ضاربة تدخل خط المواجهة في المشجح وتغير مسار المعركة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد