حصريا – تسليم الأوراق الامتحانية للمواد غير المضافة للمجموع بشمال سيناء الخميس

حصريا - تسليم الأوراق الامتحانية للمواد غير المضافة للمجموع بشمال سيناء الخميس

اخبار اليوم حصريا – تسليم الأوراق الامتحانية للمواد غير المضافة للمجموع بشمال سيناء الخميس مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر تسليم الأوراق الامتحانية للمواد غير المضافة للمجموع بشمال سيناء الخميس :

اخبار مصر اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء عن تسليم الاوراق الامتحانية للمواد التي لا تضاف للمجموع للصفين الأول والثاني الثانوي العام في مختلف المدارس بالمحافظة الخميس.

وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه سيتم تسليم الاوراق الامتحانية لطلبة الصف الاول الثانوي اعتبارًا من الساعه التاسعة صباحا وحتي الحادية عشر ظهرًا، ولطلبة الصف الثاني الثانوي من الساعة الحادية عشر والنصف ظهرا وحتي الواحدة والنصف ظهرًا.

أشار رضوان، إلى قيام الطلبة بحل الامتحانات في المنزل واعادتها للمدرسة مرة أخرى بعد اجابتها يوم الاثنين الموافق 10 مايو الجاري، مشددًا على تطبيق الاجراءات الاحترازية خلال تسليم وتسلم الاوراق الامتحانية واجابتها.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا – تسليم الأوراق الامتحانية للمواد غير المضافة للمجموع بشمال سيناء الخميس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد