اخبار الحوادث – رفض تظلم «إيفرجيفين» وتأييد «الحجز التحفظى» على السفينة البنمية

اخبار الحوادث - رفض تظلم «إيفرجيفين» وتأييد «الحجز التحفظى» على السفينة البنمية

اخبار اليوم اخبار الحوادث – رفض تظلم «إيفرجيفين» وتأييد «الحجز التحفظى» على السفينة البنمية مصدر الخبر – اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر رفض تظلم «إيفرجيفين» وتأييد «الحجز التحفظى» على السفينة البنمية :

اخبار مصر اليوم – اشترك لتصلك أهم الأخبار

رفضت الدائرة الثانية بالمحكمة الاقتصادية فى الإسماعيلية، برئاسة المستشار أحمد جاد، التظلم المقدم من الشركة المالكة للسفينة البنمية «إيفرجيفن» التى جنحت بقناة السويس أواخر مارس الماضى، وتسببت فى تعطل الملاحة لمدة أسبوع، وأيدت كذلك «الحجز التحفظى» على السفينة- تبعًا للقوانين فى هذا الشأن.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية أصدرت، الشهر الماضى، قرارها بالحجز التحفظى بعد البلاغ الذى قدمته هيئة قناة السويس للمحكمة، والذى ألحقت فيه الخسائر التى تعرض لها المجرى الملاحى.

يذكر أن «المادة 59» من قانون التجارة البحرية يجيز التحفظ على السفينة التى قامت بحادث، ومنعها من التحرك، كما أن «المادة 60» من القانون البحرى تؤكد على الحجز التحفظى وذلك من أجل المطالبة بسداد دين بحرى عما أحدثته السفينة بالحادث البحرى من تلوث أو أعمال انتشال بضائع وغيرها.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث – رفض تظلم «إيفرجيفين» وتأييد «الحجز التحفظى» على السفينة البنمية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد