اخبار مصر العاجلة – Egypt News : من هو محمود باجنيد.. صاحب عقد الرعاية التاريخي للنادي الأهلي

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : من هو محمود باجنيد.. صاحب عقد الرعاية التاريخي للنادي الأهلي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 5 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : من هو محمود باجنيد.. صاحب عقد الرعاية التاريخي للنادي الأهلي

أخبار متعلقة

رحل يوم أمس محمود باجنيد، أمين الصندوق بالنادي الأهلي سابقا، وبالتحديد في عصر حسن حمدي الرئيس السابق للقلعة الحمراء إثر تعرضه لفيروس كورونا.

وكان الراحل محمود باجنيد ضمن قائمة محمود طاهر والتي تولت رئاسة النادي الأهلي من 2014 وحتى 2018.

ويعد باجنيد من أهم العناصر التي تواجدت في مجلس إدارة القلعة الحمراء على مر العصور.

محمود باجنيد.. تواجد مع حسن حمدي والعامري فاروق حصل على مكانه

وكان باجنيد صاحب أكبر عقد رعاية للقلعة الحمراء في عام 2001 حينما كان يتولى منصب المستشار المالي للأهلي ورئيس لجنة حقوق الرعاية، حيث نجح رفقة العامري فاروق في حلب عقد رعاية من وكالة الأهرام لمدة ثلاث سنوات مقابل 141 مليون جنيه.

باجنيد حينها قال في تصريحات لقناة النادي الأهلي إن العقد تاريخي ليس فقط بسبب القيمة المالية ولكن بسبب المزايا الأخرى التي تخدم النادي الأحمر.

وفسر باجنيد «العقد يتضمن إقامة ثلاثة معسكرات خارجية في أي بلد أوروبي يتضمن سفر 40 فردا على طيران الدرجة الأولى بالإضافة للإقامة في فنادق خمسة نجوم».

خسر انتخابات الأهلي 2009 لصالح العامري فاروق

وخسر باجنيد انتخابات الأهلي في عام 2009 حينما كان في قائمة حسن حمدي حيث نجح العامري فاروق في حجز مقعده على حساب الراحل باجنيد، وحصل العامري فاروق حينها على 11 ألفا و753 صوتا.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : من هو محمود باجنيد.. صاحب عقد الرعاية التاريخي للنادي الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد