اخبار اليمن الان عاجل: انفجار الوضع عسكريا بين قوات طارق صالح والحوثيين ومعارك طاحنة الآن

اخبار اليمن الان عاجل: انفجار الوضع عسكريا بين قوات طارق صالح والحوثيين ومعارك طاحنة الآن

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان عاجل: انفجار الوضع عسكريا بين قوات طارق صالح والحوثيين ومعارك طاحنة الآن مصدر الخبر – المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر عاجل: انفجار الوضع عسكريا بين قوات طارق صالح والحوثيين ومعارك طاحنة الآن :

اندلعت فجر اليوم الأربعاء معارك عنيفة بين القوات المشتركة الحكومية الت تشارك فيها قوات طارق صالح وميليشيا الحوثي الارهابية في جبهة الساحل الغربي.
وأفاد الاعلام العسكري للقوات المشتركة تجدد الاشتباكات شرق منطقة الجبلية بمحافظة الحديده جراء خروقات للمليشيات الحوثية.
وقالت مصادر ميدانية أن المواجهات كبدت الميليشيا الحوثية خسائر مادية وبشرية فادحة فيما لاذت بقية العناصر المسلحة بالفرار.
وأشارت المصادر إلى أن المواجهات مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان عاجل: انفجار الوضع عسكريا بين قوات طارق صالح والحوثيين ومعارك طاحنة الآن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد