اخبار الفن إدوارد: لا أخاف ونفسي أموت فجأة

اخبار الفن إدوارد: لا أخاف ونفسي أموت فجأة

اخبار الفن اخبار الفن إدوارد: لا أخاف ونفسي أموت فجأة مصدر الخبر – منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر إدوارد: لا أخاف ونفسي أموت فجأة :

اخبار الفن اليوم – قال الفنان إدوارد، إنه لا يخاف من الموت، رغم إنها الحقيقة الوحيدة إللى فى حياتنا.

وأضاف "إدوار"، خلال لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، أنه دائمآ ما يتمنى الموت فجأة وألا يموت بسبب مرض أو تعب و يمكث في المستشفى لك لا يرهق من حوله.

وكشف "إدوارد"، أنه أحب للمرة الأولى فى سن التاسعة بنت الجيران فى منطقة الظاهر عند مسكن جده وذكر أنهم كانوا دائمآ ما يتحدثون مع بعض ولكن لم يستمر ذلك الحب.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن إدوارد: لا أخاف ونفسي أموت فجأة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد