مسلسل ضل راجل الحلقة 23 .. نيرمين الفقي توجه مفاجأة صادمة للجمهور

مسلسل ضل راجل الحلقة 23 .. نيرمين الفقي توجه مفاجأة صادمة للجمهور

شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل ضل راجل، العديد من المفاجآت التي ألمت بعائلة جلال منها الجيد والسيئ.

فبدأت الحلقة بولادة "شهد" ابنة الفنانة نرمين الفقي والتي تؤدي دور"هدى"، وابنة جلال"ياسر جلال"، وأثناء تواجدهما في المستشفى، طلب هدى من زوجها أن تبقى مع ابنتها بالمستشفى.

وبدأت في التفكير حول أنها كيف ستذهب إلى الحارة بالطفل وما الذي سيقولنه عن والد هذا الطفل، وبدأت أن تشكو من ضيق في التنفس ووجع بقلبها، وبكت عل حال ابنتها وما هي به.

وأخذ جلال يطمئن هدى على حال شهد وأنها ستقوم بالسلامة بعد انهيارها بالبكاء، وبعدها طالبتها الدكتورة ملك بأن تذهب لتسريح لأنه يظهر عليها الأعياء الشديد.

وفي مفاجأة صادمة ذهب جلال ليخبر هدى "نرمين الفقي"، بأن نجلتها أصبحت بصحة جيدة هي والمولودة ليجدها توفيت أثناء قراءتها للقرآن.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مسلسل ضل راجل الحلقة 23 .. نيرمين الفقي توجه مفاجأة صادمة للجمهور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد