اخبار المغرب اليوم بيجيدي تطوان يتشبت بالتحالف وأبرون وشباب يتهمانه بالخيانة

اخبار المغرب اليوم بيجيدي تطوان يتشبت بالتحالف وأبرون وشباب يتهمانه بالخيانة

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم بيجيدي تطوان يتشبت بالتحالف وأبرون وشباب يتهمانه بالخيانة مصدر الخبر – اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر بيجيدي تطوان يتشبت بالتحالف وأبرون وشباب يتهمانه بالخيانة :

بيجيدي تطوان يتشبت بالتحالف وأبرون وشباب يتهمانه بالخيانة

نشر بوساطة عثمان جمعون في الشمال 24 يوم 05 – 05 – 2021

ثمنت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتطوان، في بيان توصل "الشمال24" بنسخة منه، تشبّب فريقها بتحالف الوفاء المسيّر لمجلس جماعة تطوان، إلى نهاية الفترة الانتدابية الحالية.
وأكد "مصباح تطوان"، إلتزامه بالمبادئ العامة التي تأسس عليها تحالف الوفاء سنة 2015 بين كل من حزب العدالة والتنمية، وحزب الأصالة والمعاصرة، وحزب الإستقلال.
ودعت في البيان نفسه النخب السياسية والفاعلين إلى الارتقاء وخدمة المواطنين والحفاظ على المكتسبات الجماعية وعلى رأسها صون هيبة مؤسسة جماعة تطوان.
وفي الصّدد نفسه، لم يتقبل عضوي فريق الاستقلال بمجلس جماعة تطوان، الحسين شباب، وأشرف أبرون، مضامين بيان حزب العدالة والتنمية، وانتقداه بشدة.
المزيد من المشاركات
مصاريف الإطعام والضيافة خلال سنة الجائحة يثير الجدل حول مجلس بوعزة
المحرشي: المناطق التاريخية لزراعة الكيف أولى بالتقنين والعفو العام…
بشرى سارة لطلبة جامعة عبد المالك السعدي
وقال كاتب مجلس جماعة تطوان: "منذ البداية أبنتم عن خيانة حلفائكم واستفردتم بالتسيير والقرارت لم تشركونا في شىء واستعملتم كل الأساليب لإضعافنا وإقصائنا والنتيجة إفلاس كلي للمرافق العامة ولميزانية الجماعة".
وأضاف: "لقد أعطيتم الدروس في الديكتاتورية، والآن تصدرون بيانات بئيسة، فعن أي تحالف تتحدثون؟"، بحسب قوله.
وانضاف محمد أشرف أبرون، نائب رئيس جماعة تطوان إلى زميله، وانتقد بدوره العدالة والتنمية.
وقال أبرون: "صراحة عندهم الحق، يجب أن نرتقي بالفعل السياسي، وأن نفكر ألف مرة قبل أن نُقبل على أي تحالف من هذا النوع في قادم الأيام"، وفق تعبيره.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم بيجيدي تطوان يتشبت بالتحالف وأبرون وشباب يتهمانه بالخيانة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد