شايلينهم لمهمة أكبر.. توقعات بغياب أيمن أشرف وبانون عن مواجهة الاتحاد

شايلينهم لمهمة أكبر.. توقعات بغياب أيمن أشرف وبانون عن مواجهة الاتحاد

رياضة 202012181034543454
أيمن أشرف وبدر بانون

أحمد العدوى

A يفكر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إراحة ثنائي الفريق الأحمر بدر بانون وأيمن أشرف خلال مباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء غد الخميس على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.
راحة لبانون وأيمن أشرف أمام الاتحاد السكندري
وجاء تفكير موسيمانى في استمرار إراحة الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون أمام الاتحاد السكندري خوفا من تفاقم إصابتهم قبل مباراة القمة أمام الزمالك الذي سوف يعتمد فيها المدرب الجنوب أفريقي على خدمات بانون وأيمن أشرف.
ويغيب الثنائي بدر بانون وأيمن أشرف عن الأهلى منذ إصابتهم في مباراة سموحة التى خسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف حيث تعرض الأول للإصابة في العضلة الخلفية والثانى لخشونة في الركبة الأمر الذي أبعدهم عن التواجد مع المارد الأحمر في آخر 4 مباريات أمام إنبي والمصري والجونة وغزل المحلة.
أيمن أشرف ومحمد هاني وكوكا مهددان بالغياب عن مباراة القمة
وحصل كل من أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر ومحمد هاني الظهير الأيمن واللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا إنذارين لذلك سوف يكون الثلاثي مهدد بالغياب عن مباراة القمة القادمة أمام الزمالك حال حصولهم على إنذار ثالث خلال مواجهة زعيم الثغر المقبلة.
موعد مباراة القمة أمام الزمالك
ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك مساء يوم 10 مايو المقبل في القمة رقم 122 في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي.
الأهلي يفوز على الزمالك في لقاء الدور الأول
وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 18 ابريل الماضي في قمة مؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
موعد مباراة الاتحاد السكندري
تنطلق مباراة الاهلى والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الخميس على إستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد