اخبار مصر العاجلة – Egypt News : خالد عبدالعزيز يطلق تغريدة مثيرة عن التحكيم: يسمونهم «قضاة الملاعب»

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خالد عبدالعزيز يطلق تغريدة مثيرة عن التحكيم: يسمونهم «قضاة الملاعب» اخبار مصر العاجلة - Egypt News : خالد عبدالعزيز يطلق تغريدة مثيرة عن التحكيم: يسمونهم «قضاة الملاعب»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 5 مايو 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : خالد عبدالعزيز يطلق تغريدة مثيرة عن التحكيم: يسمونهم «قضاة الملاعب»

09bfae699e.jpg

خالد عبدالعزيز يطلق تغريدة مثيرة عن التحكيم: يسمونهم «قضاة الملاعب»

خالد عبدالعزيز

أخبار متعلقة

أطلق خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق، تغريدة مثيرة عن التحكيم بعدما أثار الجدل خلال الأيام الماضية وبالتحديد في مباراتي الزمالك وبيراميدز والأهلي وغزل المحلة، وخروج سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، للهجوم عليهم عبر قناة النادي.

وكتب عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «‏يسمونهم قضاة الملاعب وأظنهم كذلك ولكننا لم نسمع أو نرَ أو حتى نعلم أن أحد قضاة المحاكم قد خرج على الهواء يعلق على حكم أصدره قاض آخر سواء سلباً أو إيجاباً، فإما أن تتوقف هذه التسمية أو تتوقف التعليقات».

2179343321620189441.jpg

وتعرض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، للإيقاف والتحقيق من أجل عدم تكرار ما حدث مرة أخرى، خاصة وأن التصريحات كانت قوية ضد التحكيم.

وأصدر النادي الأهلي بيانا ناريا طالب من خلاله الاستعانة بالتحكيم الأجنبي خلال مبارياته المقبلة بسبب أخطاء التحكيم المصري إلا أن اتحاد الكرة رفض هذا الأمر، حسبما ذكر مصدر مسؤول داخل الجبلاية، خاصة وأن المسؤولين قرروا الاعتماد على الحكم المصري في جميع المباريات بما فيها مباريات القمة بعدما أدار محمود البنا مباراة الأهلي والزمالك الماضية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : خالد عبدالعزيز يطلق تغريدة مثيرة عن التحكيم: يسمونهم «قضاة الملاعب» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد