بالفيديو ادوارد فى تصريح مفاجئ ..بدعى ربنا اموت بالطريقه دى !

بالفيديو ادوارد فى تصريح مفاجئ ..بدعى ربنا اموت بالطريقه دى !

بالفيديو ادوارد فى تصريح مفاجئ بدعى ربنا اموت بالطريقه دى !
كشف الفنان إدوارد، خلال لقائه ببرنامج "لحظات جريئة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم بقناة "القاهرة والناس"، مدى خوفه من لحظة الموت.
الخوف من الموت
وقال "إدوارد": "الموت الحقيقة الوحيدة اللي في حياتنا وهيحصل هيحصل، وأنا عن نفسي مش بخاف من الموت".
موت الفجأة
ولفت: "بتمنى يوم ما يجي لي الموت يجي لي فجأة ما يجيش بتعب ولا إني أتعب الناس اللى ورايا وألاقي نفسي دخلت المستشفى دعايا لربنا إني أموت فجأة".

وقال الفنان إدوارد في لقاء سابق بنفس البرنامج: إنه غير طائفته من أجل إتمام زواجه من زوجته.
تغيير الطائفة
وتابع: "أنا طائفتي كانت كاثوليك ومراتي أرثوذكس وهي اللي هتربي العيال، وهتاخدهم الكنيسة فغيرت الطائفة علشان كدة".
التزام الأرثوذكس
وأضاف: "الأرثوذوكس متشددين وملتزمين في العبادة فغيرت طائفتي علشان كدة إلى جانب حبي لمراتي".
وقالت فيفيان زوجة الفنان إدوارد، في لقاء سابق: إن أكثر ما أعجبها في زوجها ودفعها للزواج منه كونه متحملا للمسؤولية منذ وفاة والده، لافتة إلى أن زوج شقيقتها هو من فتح الباب أمامها للزواج من إدوارد.
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي بقناة "سي بي سي": "زوج أختي قال لي مش هتلاقي حد زي إدوارد لأنه إنسان مكافح ومسؤول جدًا، وعلى قد ما هو شخص قوي إلا أنه أطيب بني آدم ويقدر يتحمل أي ظروف، وهو محب لوالدته، وهو إنسان نقي".
وتابعت: "ما كنتش أعرفه وحضرت خطوبته وأنا ما أعرفهوش، وباركت لهم هو وخطيبته الأولى، ومرت السنين فتعرفت عليه لما شفته بيغني في أوتيل، وأول ما شفته بيغني وقعت في غرامه".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد