اخبار السعودية -الرياض : برنت عند 66.17 دولاراً.. أسعار النفط ترتفع بعد هبوط حاد بمخزونات أمريكا

اخبار السعودية -الرياض : برنت عند 66.17 دولاراً.. أسعار النفط ترتفع بعد هبوط حاد بمخزونات أمريكا

اخبار السعودية اخبار السعودية -الرياض : برنت عند 66.17 دولاراً.. أسعار النفط ترتفع بعد هبوط حاد بمخزونات أمريكا مصدر الخبر – السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر برنت عند 66.17 دولاراً.. أسعار النفط ترتفع بعد هبوط حاد بمخزونات أمريكا :

برنت عند 66.17 دولاراً.. أسعار النفط ترتفع بعد هبوط حاد بمخزونات أمريكا

نشر في الوئام يوم 05 – 05 – 2021

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء، مواصلة المكاسب من الجلسة السابقة بعد أن أشارت بيانات بالقطاع إلى أن مخزونات الخام الأمريكية هبطت بأكثر من المتوقع بكثير الأسبوع الماضي، مما يعزز وجهات النظر الإيجابية حيال الطلب على الوقود في أكبر اقتصادات العالم.
وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 48 سنتاً بما يعادل 0.7 % إلى 66.17 دولار للبرميل بحلول الساعة 0440 بتوقيت غرينتش، وذلك بعد تقدمها إلى 66.58 دولار، وهو مستوى لم تبلغه منذ الثامن من مارس (آذار).
وزادت العقود الآجلة لخام برنت 49 سنتاً أو 0.7 % إلى 69.37 دولار للبرميل بعد أن لامست قمة أكثر من 7 أسابيع عند 69.78 دولار في وقت سابق من الجلسة.
وارتفعت عقود كلا الخامين القياسيين حوالي اثنين بالمئة أمس الثلاثاء قبيل بيانات من معهد البترول الأمريكي.
وقالت مارجريت يانج المحللة لدى ديلي إف.إكس في سنغافورة "يبدو أن أسعار النفط الخام تتدعم من السحب الكبير من مخزونات الخام والبنزين الذي أشار إليه معهد البترول الأمريكي.
زأظهرت أرقام من المعهد أن مخزونات الخام هبطت بمقدار 7.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي يوم 30 أبريل (نيسان)، وذلك بحسب مصدرين بالسوق. وكان هذا أكثر من ثلاثة أضعاف مقدار السحب الذي توقعه محللون في استطلاع رأي أجرته رويترز.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : برنت عند 66.17 دولاراً.. أسعار النفط ترتفع بعد هبوط حاد بمخزونات أمريكا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد