استعدادا لعودة “الروسية”.. تطعيم 90% من العاملين في السياحة بشرم الشيخ

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إجتماعًا أمنيًا موسعًا بحضور اللواء أحمد الألفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، وجميع القيادات الأمنية بجنوب سيناء، ومدير مطار شرم الشيخ، استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، هنأ فيه الحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه من المنتظر حدوث انتعاشة كبيرة متوقعة تشهدها السياحة بمدينة شرم الشيخ بعد استئناف الرحلات الروسية إلى شرم الشيخ.
واكد فودة أن شرم الشيخ مستعدة تمامًا وترحب بالسائحين الروس، معلنا أنه جرى تطعيم أكثر من 90 % من العاملين في مجال السياحة بشرم الشيخ وجاري تطعيم العاملين في البازارات والأسواق والمتعاملين مع السائحين والعاملين المراكب واللنشات السياحية وجاري بحث تطعيم جميع سائقي التاكسي بشرم الشيخ.
أكد المحافظ على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لتأمين السائحين داخل المدينة وخلال التنقل من شرم الشيخ إلى المدن والمقاصد السياحية بالمدن الأخرى، مشددا على رفع جاهزية الفنادق والمنشآت السياحية وإعادة تدريب العمالة بها في إطار الاستعدادات الخاصة بعودة السياحة الروسية لشرم الشيخ.
كما ناقش المحافظ خلال الاجتماع الاستعدادات لعيد الفطر المبارك وتأمين المصلين خلال صلاة العيد واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا المستجد خلال الموجة الثالثة للفيروس.
حضر الاجتماع اللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ والمعنيين.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد