اخبار الفن و اخبار الفنانين : سعد سمير: أتمنى تقديم دور أحمد زكي في فيلم “البريء”

اخبار الفن و اخبار الفنانين : سعد سمير: أتمنى تقديم دور أحمد زكي في فيلم "البريء"

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : سعد سمير: أتمنى تقديم دور أحمد زكي في فيلم "البريء" مصدر الخبر – اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر سعد سمير: أتمنى تقديم دور أحمد زكي في فيلم "البريء" :

اخبار الفن اليوم حل سعد سمير لاعب النادي الأهلي ضيفا على برنامج "مهيب ورزان في رمضان" من تقديم مهيب عبد الهادي ورزان مغربي عبر قناة mbc مصر.

تحدث سعد سمير عن شائعة اتجاهه للعمل بالتمثيل عقب اعتزال لعب كرة القدم، قائلا إنه من أطلقها بين زملائه، مشيرًا إلى أنه يحب الأفلام القديمة والأفلام الكوميدية، ويحب إسماعيل ياسين وسعيد صالح ووحيد سيف.

أوضح أن الدور الذي يتمنى تقديمه هو دور الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "البريء"، وهو الإجابة التي أثارت ضحك مهيب عبد الهادي الذي أخبر رزان مغربي أن سعد سمير يحاول خداعها.

رفض سعد سمير طلب من رزان مغربي بأداء جزء من أحد مشاهد مسرحية "العيال كبرت" أو الغناء بمناسبة شهر رمضان، مكتفيا بمعايدة الجمهور بعبارة "رمضان كريم".

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : سعد سمير: أتمنى تقديم دور أحمد زكي في فيلم "البريء" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد