ضبط 22 قضية متنوعة في حملة تموينية بأسوان

البوابة نيوز شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان،اليوم الأربعاء، حملة تموينية موسعة، استهدفت الحملة عددا من الأسواق بنطاق المحافظة، وذلك بتعليمات من اللواء عصام عثمان مدير الأمن، لتحقيق أقصى درجات الرقابة على الأنشطة التجارية والصناعية وضبط الأسعار والأسواق.
أسفرت جهود الحملة عن ضبط 22 قضية تموينية متنوعة تضمنت 5 قضايا مخالفات المخابز البلدية وقضية استخدام اسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها وقضيتين بيع بأزيد من السعر الرسمي و9 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية.
تحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وكانت مديرية أمن أسوان قد نفذت اليوم 816 حكما قضائيا تنوع ما بين تنفيذ 143 حكم حبس جزئي و29 حكم حبس مستأنف و405 أحكام غرامات و235 أحكام المخالفات.
وتحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة تحقيقاتها تجاههم، في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، فضلا عن مكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة، والحد من تعاطي المواد المخدرة، أو الإتجار فيها.

المصدر البوابة نيوز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد