الرئيسية / أخبار الرياضة / رونالدو عن فلورنتينو بيريز: سبب رحيلي من ريال مدريد

رونالدو عن فلورنتينو بيريز: سبب رحيلي من ريال مدريد

رونالدو وفلورنتينو رونالدو وفلورنتينو بيريز حمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، مسئولية رحيله عن الملكي.
وقال رونالدو، في حوار حصري مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الاثنين: "فلورنتينو بيريز لم ينظر إليّ أبدًا الا من منظور تجاري، ما قاله لي لم يُنفذه قط من القلب".
وأضاف: "لقد شعرت داخل ريال مدريد، خاصة من الرئيس، أنهم لم يعدوا يعتبرونني مُهمًا كما كانوا في البداية في أول أربع أو خمس سنوات هناك، كان لدي شعور بأنني كريستيانو رونالدو، ثم بعدها بدأ يقل هذا الاهتمام ".
وتابع: "هذا ما جعلني أفكر في ترك ريال مدريد، أحيانًا أطلع على الأخبار، حيث كانوا يقولون إنني من طلبت المغادرة. كان هناك شيء من ذلك، لكن الحقيقة هي أنه كان لدي دائما انطباع بأن الرئيس لم يعد يُريدني".
وأردف: "لم أحضر إلى يوفنتوس من أجل المال، لقد حصلت على نفس ما اتقاضاه الان في مدريد، إن لم يكن أكثر، الفرق هو أنه في يوفنتوس، كانوا يريدونني حقًا، قالوا لي ذلك بشكل واضح، أظهروا لي ذلك، إن كان هدفي المال لذهبت الى الصين"، مضيفًا: "قراري بالمغادرة لم يكن مبنيًا على رحيل زيدان هذا هو كل ما في الأمر"
وواصل رونالدو: ""عشت سنوات جميله في مدريد، حققت بها العديد من الألقاب على المستوى الجماعي والفردي، هناك لحظات لا يمكن نسيانها، الجمهور، زملائي، لكن أعتقدت أنه حان وقت التغيير".

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *