الرئيسية / سفر وسياحة / بالصور| حتى في الرعب.. صلاح حاضر بـ”الهالوين” الأيرلندي

بالصور| حتى في الرعب.. صلاح حاضر بـ”الهالوين” الأيرلندي

كتبت- بسمة أبوطالب:

اختارت طفلة أيرلندية الاحتفال بعيد الهالوين على طريقتها الخاصة من خلال التنكر في شخصية محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري، في مدينة ليميريك.

على الرغم من أن الفكرة التي تقوم عليها عيد الهالوين، ارتداء ملابس وأقنعة مخيفة، فإن ماديسون ماكجوان (9 سنوات)، أصرت على أن تكون ملابس تنكرها للاحتفال بالهالوين زي لاعبها المفضل محمد صلاح نجم ليفربول، بحسب موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطاني.

واستخدمت "ماديسون" مكياج باللون الأسود لتبدو بشرتها داكنة ووضعت شعرًا مستعارًا ورسمت لحيتها وارتدت زي ليفربول لتشبه محمد صلاح.

وقالت والدة ماديسون "ماريون" (39 سنة): " ابنتي تعشق النجم المصري، واعتقدت في البداية أن الناس سيشعرون بالإهانة ويجب أن تتوخى حذرها لأن البعض لن يعتبر أن فكرة ابنتها، مجرد مزحة، لكن مع إصرارها، وقعت في حب الفكرة، لذا قررت مساعدتها".

وأضافت: "بدأ إعجاب ماديسون بـ"مو صلاح" منذ بداية انضمامه لفريق ليفربول، حتى أصبحت متيمة به وبدأت تقرأ عن حياته وطريقة لعبه، بالإضافة إلى ذلك، شاهدت جميع مباريات كأس العالم وتبحث دائما عن ملصقات محمد صلاح لشرائها"، متابعة "إنها تتشاجر مع جميع أصدقائها بسبب تشجيعهم لفريق مانشستر يونايتد، فين حين هي وقوفها وتشجيعها لنادي ليفربول".

واستعانت والدة ماديسون بفنانة مكياج تدعى ميهان (34 سنة)، التي استغرقت نحو 25 دقيقة لتحويل الطفلة إلى محمد صلاح، ثم خرجت للعب كرة القدم على الفور.

وقالت الأم: "أعجب عدد كبير من الناس بالفكرة مؤكدين أنها رائعة، أرسلوا لي يسألونني كيف فعلت ذلك، وأعتقد أنه العام المقبل، ستكون ملابس كل الأطفال، كلاعبي كرة قدم".

وأكدت "ماريون" والدة "ماديسون" أنها لا تريد أبدًا الإساءة إلى أي شخص".

المصدر مصراوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *