يوتيوب| يضيف ميزه جديدة لتحقيق الأرباح ولكن بشروط

يوتيوب| يضيف ميزة جديدة لتحقيق الأرباح ولكن بشروطalmantk4u

ميزة يوتيوب Shorts

تعتزم منصة يوتيوب YouTube، دفع 100 مليون دولار لمنشئي المحتوى الذين يستخدمون ميزة يوتيوب Shorts، التي يتم إنشاؤها على مدار العام المقبل كمنافس لمقاطع الفيديوهات القصيرة تيك توك .TikTok

وبحسب ما ذكره موقع "theverge" التقني، تهدف منصة مشاركة الفيديوهات المملوكة لشركة جوجل الأمريكية، إلى تشجيع صناع المحتوى على اختيار ميزة Shorts الجديدة واستخدامها باستمرار، التي لا تمنح صناع المحتوى طريقة مضمونة لكسب المال بطريقة أخرى.

شروط يوتيوب لاستخدام ميزة Shorts

وبالرغم من المبلغ الذي قد يحققه صناع المحتوى من ميزة المقاطع القصيرة، لم تحدده شركة يوتيوب بعد، وتقول الشركة المالكة للمنصة: "إنها ستتواصل مع صناع المحتوى على أساس شهري، وتبحث عن الأشخاص الذين يتمتعون بأكبر قدر من التفاعل والمشاهدة."

وتشير خدمة "يوتيوب" إلى أن الآلاف من صناع المحتوى يمكن أن يتقاضوا رواتبهم شهريا، وأي شخص ينشر فيديوهات Shorts يكون مؤهلا يمكنه الحصول على راتب مقابل تحقيق مشاهدات أعلى.

ولكن حذرت شركة جوجل مستخدمي فيديوهات Shorts، إلى أن الشرط الوحيد لتحقيق الأرباح عبر خدمتها الجديدة هو أن مقاطع الفيديو الخاصة بهم يجب أن تكون ذات محتوى أصلي، وتلتزم بإرشادات موقع يوتيوب.

وسوف يتم تطبيق خطة تحقيق الدخل من مقاطع Shorts، في بداية طرحها ضمن الولايات المتحدة والهند حيث تم إطلاقها، وتخطط يوتيوب لتوسيع مدى توفره أثناء طرح الخدمة في المزيد من المناطق، ويقول موقع يوتيوب إنها ستبدأ في تقديم الدفعات من بداية هذا العام وحتى وقت ما في عام 2022.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد