الرئيسية / المرأة / أبرزهن سلمى حايك وأوبرا وينفري.. مشاهير تعرضن للاعتداء الجنسي

أبرزهن سلمى حايك وأوبرا وينفري.. مشاهير تعرضن للاعتداء الجنسي

صدى البلد يحي العالم اليوم ذكرى التضامن مع ضحايا جرائم الشرف والذي يوافق 29 أكتوبر من كل عام وذلك لزيادة الوعي بمناهضة العنف ودعم ضحايا جرائم الشرف كالتحرش والاغتصاب.
ولا تخلو حياة الكثير من المشاهير من تلك التجربة القاسية، وأعلنوا عنها بثبات وثقة وجرأة كي يستفيد جمهورهم منها، كانت على رأسهم الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري التي أعلنت أنها تعرضت للاغتصاب عدة مرات من أقربائها.
سلمى حايك أيضًا أعلنت مسبقًا أن المنتج هارفي واينستين قام بالتحرش بها حيث وصفته بالوحش، حيث أعلنت عن ذلك خلال مقال رأي كتبته في صحيفة نيويورك تايمز.
النجمة مارلين مونرو أيضًا أعلنت في الكثير من حواراتها ولقاءاتها أنها تعرضت للاعتداء الجنسي في سنوات عمرها الأولى مما جعلها تخشى أن تتجول في الأماكن العامة خوفًا من التحرش.
كريستينا اجلويرا كانت حكايتها مع الاعتداء الجنسي مختلفة، حيث تعرضت للتحرش والاعتداء من قبل والدها أدى إلى قطع علاقتها بها نهائيًا، لكن هذه الواقعة أثرت عليها وأفقدتها الثقة بنفسها لفترة طويلة.
درو باريمو أيضًا تعرضت للعنف الجنسي على يد والدها وكان ذلك سببًا في إدمانها الكحوليات والمخدرات في سن صغير وذلك كمحاولة للهروب من الواقع الذي تعيشه.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *