الرئيسية / تكنولوجيا / 3 أجهزة جديدة ستطرحها أبل غدا.. أبرزها “أيباد برو”!

3 أجهزة جديدة ستطرحها أبل غدا.. أبرزها “أيباد برو”!

3 أجهزة جديدة ستطرحها أبل غدا.. أبرزها أيباد برو! تخطط شركة أبل للإعلان عن جهاز أيباد برو جديد بمنافذ USB-C، وهو جهاز كمبيوتر محمول بقياس 13 بوصة مخصص ليحل محل جهاز ماك بوك اير، بالإضافة إلى التحديثات التى طال انتظارها إلى جهاز "ماك مينى"، وذلك سيكون خلال حدث سيعقد يوم الثلاثاء. ووفقا لبلومبرج فيؤكد المحللون أن جهاز آيباد برو سيحصل على إعادة تصميم، مما يمنحه شاشة عرض من الحافة إلى الحافة، ومعرف للوجه، ومنفذ USB-C، وستكون تغييرات ضخمة، حيث إنها ستكون أول مرة تستغنى فيها شركة أبل بمنفذ "لايتنينج" لصالح معيار USB-C المستخدم بشكل متزايد.
وستفتقر أجهزة iPad الجديدة إلى زر الـhome، وفقًا للتقرير، ستحصل على شريحة من إنتاج أبل، وهو أمر لم يكن موجودًا فى جهاز iPad من قبل.
ولعل الأمر الأكثر إثارة هو خبر وجود جهاز MacBook Air مع شاشة عالية الدقة، ولا يزال من غير الواضح بالضبط مواصفاته، وتقول بلومبرج إنه سيأتى نع شاشة مقاس 13 بوصة، مما يعنى أنه سيكون مختلفة على الأقل عن ماك بوك.
وسيحصل جهاز Mac Mini على تحديث للمواصفات لأول مرة منذ عام 2014، وتقول التقارير إنه سيأتى مع معالجات جديدة وبعض الميزات الأخرى المخصصة للمستخدمين المحترفين.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *