الرئيسية / المرأة / كيف تتعاملين مع زوجك الفنان؟

كيف تتعاملين مع زوجك الفنان؟

كيف تتعاملين مع زوجك الفنان؟

تعد طبيعة عمل الزوج سواء أكان حرًا أو موظفًا انعكاسًا كبيرًا على علاقته بزوجته، سواء بالسلب أو بالإيجاب، ولكن هناك فئة دائمًا ما تعاني من طبيعة عمل أزواجها، وهي "زوجات الفنانين". فإن زوجات الفنانين والشعراء ولاعبي الكرة والشخصيات العامة دائمًا ما يعانوا من تقلب مزاج أزواجهم وكثرة المعجبات حولهم وعدم ملكهم للوقت الخاص بهم، فهم دائمًا مشغولون عن المنزل والوقت الخاص بزوجاتهم، وهذه بعض النصائح للتعامل مع الزوج الفنان:
1- تعامليه كالأطفال
الفنانون الحقيقيون مشاعرهم كالأطفال، يحزنون سريعًا ويفرحون سريعًا، ويكرهون سريعًا ويحبون سريعًا، لذا يجب ألا تعاملي زوجك الفنان بحساسية مفرطة مع ردود أفعالهم.
2- عدم الغيرة الزائدة
من الطبيعي أن أي شخصية عامة لامعه أن تنهال عليه المعجبات من كل حدب وصوب لذلك لا تحاسبيه بردود أفعال المعجبات بل بردود أفعاله هو.
3- الذكاء في اختيار الأوقات
بعد فترة من زواج الفنان ستعرفين أيًا من أوقات اليوم تحدثيه فيها، لأن أغلب الفنانين يفضلون أوقات معينه من اليوم للكلام والبعض الآخر يفضل الصمت في أوقات أخرى.
4- عدم العصبية جراء نوبات الاكتئاب
ربما يفرح الفنان في خضم أوقات الحزن وربما تجديه حزينًا في خضم أوقات الفرح، لذلك يجب التعامل بشكل مرن مع هذه الأزمة لأنها صفة أغلب الفنانين.
5- تفريغ الهواجس
يحتاج الفنانون أحيانًا إلى تفريغ الهواجس الداخلية عن طريق الأفعال الغير متوقعة، لذا يجب أن تتعاملي مع هذه الأفعال بذكاء حتى تمر بسلام.
اقرأ أيضًا… ظافر العابدين يشارك في لجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *