الرئيسية / اخبار مصر / بعد 12 مباراة وجها لوجه.. البدري وحسام حسن “إيد واحدة” في بيراميدز

بعد 12 مباراة وجها لوجه.. البدري وحسام حسن “إيد واحدة” في بيراميدز


البوابة سبورت

بعد 12 مباراة وجها لوجه.. البدري وحسام حسن "إيد واحدة" في بيراميدز الإثنين 29/أكتوبر/2018 – 08:39 م البدري وحسام حسن البدري وحسام حسن أنس مصباح طباعة

تجربة مثيرة متوقعة بين حسام البدري، رئيس فريق العمل بنادي بيراميدز وحسام حسن المدير الفني الجديد للفريق بعد أن أعلنت إدارة النادي منذ قليل تولى "العميد" المسئولية الفنية خلفا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

"الحسامان"، يعرفان بعضهما جيدا فبخلاف أنهما تواجدا كلاعبين في الأهلي خلال ثمانينيات القرن الماضي حين تم تصعيد حسام حسن للفريق الأول عام 1984.

وخلال السنوات الماضية تواجه الثنائي 12 مرة من منصب المدير الفني وكانت الغلبة للبدري على العميد خلال تولي الأخير المسئولية الفنية لعدد من الأندية.

البدري فاز 7 مرات وتعادلا 4 مرات في حين تفوق العميد مرة واحدة.

المواجهة الأولى للثنائي من منصب المدير الفني كانت في 9 ديسمبر عام 2009 بالدور الأول من الدوري الممتاز بين الأهلي بقيادة البدرى، والمصري بقيادة حسام حسن وانتهت بالتعادل السلبى.

أما آخر مواجهة بين "الحسامين" فكانت في السوبر المصري الذي أقيم بالإمارات العربية المتحدة على ملعب "هزاع بن زايد" بين الأهلي والمصري البورسعيدي وحقق البدري الفوز بهدف وتوج المارد الأحمر باللقب.

الوسط الرياضي يترقب التعاون بين الحسامين، فالبدري يعرف جيدا دوره الإداري في تهيئة الأجواء للجهاز الفني للعمل في هدوء دون التدخل في عمل العميد والأخير لن يقبل بأي تدخل من قريب أو بعيد.

الكلمات المفتاحية

  • حسام حسن
  • حسام البدري
  • بيراميدز
  • البوابة نيوز

المصدر البوابة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *