الرئيسية / اخبار مصر / مجلس جامعة أسوان يوافق على إنشاء مركز هندسي بكلية هندسة الطاقة

مجلس جامعة أسوان يوافق على إنشاء مركز هندسي بكلية هندسة الطاقة

صدى البلد وافق مجلس جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة على إنشاء المركز الهندسي لخدمة البيئة والمجتمع بكلية هندسة الطاقة.
جاء ذلك أثناء جلسة مجلس جامعة أسوان الشهرية رقم 76 والتي عقدت اليوم برئاسة الدكتور أحمد غلاب وحضور نواب رئيس الجامعة ومستشاريه وعمداء الكليات والدكتور رامى إسكندر مدير المركز القومي للتعليم الإلكتروني بالمجلس الأعلى للجامعات.
كما وافق المجلس على إعلان جامعة أسوان لجوائزها التقديرية والتشجيعية والنشر العلمى لعام 2018 وذلك فى إطار تشجيع إدارة الجامعة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على البحث العلمى والنشر بالمجلات والدوريات العالمية .
كما ناقش المجلس آليات بدء العمل فى مركز التقويم والقياس الجديد بالجامعة والذى تم توقيع عقده مؤخرًا ويبدأ العمل فيه إعتبارًا من أول نوفمبر القادم ويهدف إلى تحول الجامعة للتعليم الإلكترونى .
ووافق مجلس جامعة أسوان على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس بمختلف الوظائف ومنح عدد من درجات الماجستير والدكتوراة وأيضًا شهادات البكالوريوس والليسانس بالنسبة لطلاب الدور الثانى .
كما تمت الموافقة أيضا على تحمل الجامعة لنفقات علاج عدد من طلابها المصابين ببعض الأمراض المزمنة وذلك فى إطار حرص الجامعة على رعاية أبنائها الطلاب طبيًا .

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *