الرئيسية / المواضيع العامة / شاهد.. مفاجآت جديدة في واقعة مقتل 3 أطفال بالمرج (فيديو)

شاهد.. مفاجآت جديدة في واقعة مقتل 3 أطفال بالمرج (فيديو)

شاهد.. مفاجآت جديدة في واقعة مقتل 3 أطفال بالمرج (فيديو) قالت السيدة هالة علي، مالكة عقار حادث المرج، الذي وقعت فيه جريمة قتل 3 أطفال على يد أبيهم وزوجتيه، إنها عاشت في المنزل ثلاثة أشهر ولم يصدر من الشقة أي صوت لا سيدات ولا أطفال.
وأشارت "علي"، في لقاء مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "MBC مصر"، إلى أنها شعرت بالريبة تجاههم، وطالبوهم بالرحيل، فطلبوا منها مهلة، وفي هذا الموقف رأت "إيمان"، والدة الأطفال، وهي في حالة صعبة جدا.
وأوضحت مالكة العقار، أن "إيمان"، روت لها تفاصيل ما حدث فيما بعد، وأن زوجها "أحمد"، أقنعها بقتل طفلتيها، وبالفعل جاءت زوجته الثانية "هالة" بـ"طشت" ملئوه بالمياه، وطلبوا منها إغراق الطفلتين فيه، وتم تصويرها وهي تفعل ذلك، وبعد أن قتلت طفلتيها وضعتهم في أكياس، ووضعت عليهم "بطاس وكلور"، لكي يتم تشويه معالمهم، وأخذ "أحمد" و"هالة" الطفلتين، وألقوا بهما في "الرشاح"، لافتة إلى أنها عندما حملت بالطفل الثالث فعلوا فيه نفس الأمر.
وشددت مالكة العقار على أنها رأت أثار التعذيب الذي تعرضت له "إيمان" على يد زوجها، وأنه فقأ لها عينيها.
وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، أمس، تجديد حبس سائق وزوجتيه، لمدة 15 يوما؛ لاتهامهم بقتل أطفالهم الثلاثة، عام 2016 بمنطقة المرج، وإلقاء جثثهم في رشاح المرج.
وكانت تقدمت ربة منزل، ببلاغ للأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، يفيد بقتل أب أطفاله الثلاثة، وإلقاء جثثهم في الرشاح بمنطقة المرج، منذ 3 سنوات، وألقى القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكشفت التحقيقات التى تجريها نيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام، عن مفاجآت في واقعة مقتل 3 أطفال على يد والدهم ووالدتهم في المرج، والتى تم الكشف عنها مساء الأحد الماضي.
وأفادت التحقيقات التي باشرها المستشار مصطفى مخلوف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أن فريقا من النياية اقتاد المتهمين إلى الشقة بمنطقة المرج، وأن المحقق فوجئ بوجود "كارت ميموري" داخل دولاب في غرفة النوم، وفتّش المحقق الدولاب بعدما لاحظ أن الأب المتهم ينظر إليه طوال فترة معاينة الشقة.
وأكدت التحقيقات أن كارت الميموري كانت فيه 10 مقاطع فيديو، سجّلت جريمة مقتل الطفلتين "ملك" و"جنا"، وظهرت المفاجأة بمطالعة الفيديوهات، حيث ظهرت الأم المتهمة بالقتل عارية تماما وكانت قد مارست العلاقة الحميمة مع زوجها قبل ارتكاب الجريمة بدقائق، ما يظهر أنه أغراها بممارسة الجنس لتشاركه ارتكاب الجريمة.
وأضافت التحقيقات أن مقاطع الفيديو سجّلت جريمة قتل الطفلتين ثم تغطية جسدهما بـ"بطاس" لتشويه معالمهما، ثم إلقاء الجثتين فى رشاح المرج.
وأكدت التحقيقات، أن جريمة مقتل الطفل الثالث لم يتم تصويرها في مقاطع فيديو، كما تم في جريمة قتل الطفلتين.

المصدر الفجر