الرئيسية / اخبار مصر / شباب “مستقبل وطن” يدشنون هاشتاج “أهلا شباب العالم” من شرم الشيخ

شباب “مستقبل وطن” يدشنون هاشتاج “أهلا شباب العالم” من شرم الشيخ

شباب مستقبل وطن يدشنون هاشتاج أهلا شباب العالم من شرم الشيخ أطلقت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، هاشتاج "أهلا بشباب العالم في مصر السلام من أجل السلام"، في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال المهندس أحمد صبري، أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن، إن مئات الشباب من أعضاء أمانة الشباب الحزب دشنوا الهاشتاج ترحيبا بشباب العالم المشارك في المنتدى وبضيوف مصر وترويجا لمصر والمنتدي قبل أيام من انطلاقه.
وأضاف صبري، أن الحزب مشارك بوفد من طلاب الجامعات وشباب الحزب وأمانات الشباب بالمحافظات وسيشاركون بورش العمل واللقاءات المختلفة، وأن المنتدي سيكون مشاركة مميزة ومختلفة لشباب الحزب، مشيدًا بالجهد المبذول من اللجنة المنظمة، مؤكدا أن نجاح المنتدي هو نجاح لمصر وشباب مصر.
ويقام منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو حدث سنوي عالمي ينظم بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل، وانطلق المنتدي عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له، ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.
ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة ما يزيد على 5 آلاف من شباب العالم، للتعبير عن آرائهم، والخروج بتوصيات ومبادرات بحضور عدد من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *