الرئيسية / عاجل / تامر أمين يتعجب من متعاطي المخدرات من الموظفين

تامر أمين يتعجب من متعاطي المخدرات من الموظفين

تامر أمين يتعجب من متعاطي المخدرات من الموظفين

موضوع
تعجب الإعلامي تامر أمين، من متعاطي المخدرات من الموظفين، قائلًا: "المفروض إنهم فئات محدودة الدخل، يعني بتستقطع من رزق عيالك وتجيب مخدرات؟ وأسعارها غالية؟".
وأضاف خلال تقديم برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار": "منين تشتكي من غلاء الأسعار؟ وتحرم أهل بيتك من فلوس عشان تشتري زفت لمزاجك؟".
وأردف: "ده كفر بالنعمة، المثل بيقول اللي محتاجه البيت يحرم على الجامع، وأنت بتحرمه على بيتك ومش بتوديه الجامع".
كانت لجنة الكشف عن تعاطى المخدرات بين العاملين في الجهاز الإداريللدولة، وقعت الكشف على 396 من الموظفين والفنيين بالجهاز الإداري لجامعة الإسكندريةّ، واكتشفت اللجنة تعاطي 18 موظفًا للمواد المخدرة، وأكدت أنه يتم إيقاف الموظف الذي يثبت تعاطيه للمواد المخدرة عن العمل وإحالته إلى النيابة الإدارية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيث تصل العقوبات إلى الفصل من العمل.
هذا الخبر منقول من : الدستور