الرئيسية / أقتصاد / انطلاق فعاليات المعرض الدولي للحديد والصلب علي هامش ملتقي مشروعات مصر

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للحديد والصلب علي هامش ملتقي مشروعات مصر

انطلاق فعاليات المعرض الدولي للحديد والصلب علي هامش ملتقي مشروعات مصر انطلقت اليوم الخميس فعاليات ملتقي مشروعات مصر بحضور رئيس هيئة التنمية الصناعية والذي ضم العديد من العارضين في مجال صناعات الإنشاءات ومواد البناء.
وضم الملتقي، ثلاث معارض وهما معرض الدولي للحديد والصلب، ومعرض الزجاج و الألومنيوم ومعرض البناء والتشييد.
وشهد "الملتقي "مشاركة نحو 600 شركة في مختلف مجالات الصناعات المرتبطبة بالبناء.
وكان الإقبال قويا علي معرض الدولي للحديد والصلب الذي انعقد في دورتة العاشره بمشاركة كبريات الشركات المصنعه للحديد والصلب بمصر، علي رأسهم شركة قناة السويس للصلب و حديد الجارحي، و مجموعة العلا للصلب، وحديد العشري، كما كان للوجود السعودي دور لافت في المعرض بمشاركة حديد "الراجحي" بجانب عدد من الشركات التركية.
وأكد عدد من رؤساء مجالس إدارة شركات الحديد المشاركة في المعرض، أن السوق المصري يستوع الإنتاج الكبير من شركات الحديد بسبب ارتفاع المشاريع العملاقه التي تقوم مصر بتنفيذها علي سبيل العاصمة الادارية الجديده، مشيرين إلي أن أسعار الحديد مستقره ومناسبة للمستهلك.
واشاد مجدي غازي رئيس هيئة التنمية الصناعية خلال تصريحات صحفية علي هامش زيارته للمعرض، بجودة المعروضات المصريه في مجال البناء والتشيد مطالبا بضرورة فتح أسواق تصدرية جديده لتلك المنتجات.
ويبحث المعرض فتح فرص التصدير لشركات الصناعات المعدنية ومواد البناء في الأسواق العربيه والأفرقيه.
ومن جانبها قالت حنان إسماعيل المدير التنفيذي للمجلس، أن هناك بعثه أجنبية قررت زيارة المعرض لبحث فرص التعاون مع شركات المصرية.

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *