اخبار اليمن الان العميد الشائف يتفقد أبطال الجيش في جبهات القتال بصرواح

اخبار اليمن الان العميد الشائف يتفقد أبطال الجيش في جبهات القتال بصرواح

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان العميد الشائف يتفقد أبطال الجيش في جبهات القتال بصرواح مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر العميد الشائف يتفقد أبطال الجيش في جبهات القتال بصرواح :

العميد الشائف يتفقد أبطال الجيش في جبهات القتال بصرواح

نشر في أخبار اليوم يوم 09 – 06 – 2021

تفقد مساعد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي العميد عائض الشائف، أمس الثلاثاء، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بجبهة صرواح غرب محافظة مأرب.
واطلع العميد الشائف، خلال الزيارة على أحوال المقاتلين واحتياجاتهم.. مشيداً بالانتصارات والنجاحات التي يحققونها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مختلف جبهات الشرف والكرامة.
وقال إن الشعب اليمني على موعد مع النصر الكبير ضد مليشيا الحوثي الإيرانية، لافتاً إلى حجم الالتفاف الشعبي الكبير من كافة أبناء الشعب شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً حول قوات الجيش والمعركة الوطنية المقدّسة.
رافق مساعد رئيس الهيئة، خلال الزيارة، أركانات البشرية والتوجيه والإمداد بهيئة الإسناد اللوجستي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان العميد الشائف يتفقد أبطال الجيش في جبهات القتال بصرواح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد