اخبار السعودية اليوم : الأحوال المدنية تدشن مكتباً للنساء في مركز المظيلف بمنطقة مكة المكرمة

اخبار السعودية اليوم : الأحوال المدنية تدشن مكتباً للنساء في مركز المظيلف بمنطقة مكة المكرمة

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : الأحوال المدنية تدشن مكتباً للنساء في مركز المظيلف بمنطقة مكة المكرمة مصدر الخبر – السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر الأحوال المدنية تدشن مكتباً للنساء في مركز المظيلف بمنطقة مكة المكرمة :

المناطق – واس

دشنت الأحوال المدنية مكتبها النسوي بمركز المظيلف بمنطقة مكة المكرمة، لتقديم خدمات السجل المدني للمواطنات، وإدرج المكتب في نظام المواعيد الإلكترونية على منصة وزارة الداخلية “أبشر” لاستقبال طلبات المستفيدات.
ويضم المكتب وحدات خدمات شاملة للنساء، إضافة إلى صالة انتظار متكاملة التجهيزات وخدمات الاستقبال وتسليم البطاقات، ويقوم بتشغيله كوادر وطنية مؤهلة.
ويأتي ذلك ضمن خطة التوسع للوكالة في افتتاح مكاتب في جميع مناطق المملكة بهدف خدمة المستفيدين، وتسهيل الإجراءات على الجميع لإنهاء معاملاتهم بكل يسر .

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : الأحوال المدنية تدشن مكتباً للنساء في مركز المظيلف بمنطقة مكة المكرمة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد