تصريح جرئ لـ«ليلى علوي» هذا الفنان هو «نمبر وان» الحقيقي

تصريح جرئ لـ«ليلى علوي» هذا الفنان هو «نمبر وان» الحقيقي

تصريح جرئ لـ«ليلى علوي» هذا الفنان هو «نمبر وان» الحقيقي
أطلقت الفنانة ليلي علوي، مجموعة من التصريحات النارية، خلال ظهورها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة والمذاع على «قناة on».
وحين سألتها لميس عن الفنان الراحل أحمد زكي، أجابت ليلى: «أحمد زكي من أعظم ممثلين مصر بالنسبة لي، فهو لا يعوض، نمبر وان الحقيقي، عملت معاه الصورة تطلع حلوة، المخطوفة، الرجل الثانى ومسلسل الأخوة كارامازوف».

وأشارت إلى أن سر أحمد زكي كان سرعة تقمصه للشخصية، فمجرد وجوده في الموقع هو مش أحمد، الله يرحمه، كان شخص طيب مش أنانى ممثل ذو أخلاق.
والفنان الراحل أحمد زكى وُلد يوم 18 نوفمبر عام 1949، فى مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وحصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1973 بتقدير امتياز، ليبدأ بعدها مشوارًا فنيًا حافلًا كلله بالنجاح على مدار 32 عاما حتى وفاته عام 2005 متأثرًا بإصابته بمرض السرطان.
يذكر أن ليلى علوي تجسد فى فيلم "ماما حامل" دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى فى إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة "استديو المغربى".
وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.
فيلم "ماما حامل" تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد