اخبار اليمن الان أمطار رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة بالتزامن مع تحذير من أجواء شديدة الحرارة

اخبار اليمن الان أمطار رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة بالتزامن مع تحذير من أجواء شديدة الحرارة

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان أمطار رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة بالتزامن مع تحذير من أجواء شديدة الحرارة مصدر الخبر – المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر أمطار رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة بالتزامن مع تحذير من أجواء شديدة الحرارة :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الاربعاء، بهطول أمطار رعدية على 14 محافظة خلال الساعات القادمة بالتزامن مع تحذير من أجواء شديدة الحرارة على المناطق الصحراوية والساحلية.

وأوضح المركز في نشرته التنبيهية، أطلع عليها "المشهد اليمني"، بأنه من المحتمل هطول أمطار متفاوتة الشدة يرافقها الرعد أحياناً على أجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الغربية لمحافظات لحج، تعز، إب، ريمة، المحويت، حجة، وصعدة.

ولفت إلى احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية لمحافظات الحديدة، تعز، عدن ، أبين، شبوة، حضرموت، والمهرة.

ونوه بأن المحافظات الصحراوية ستشهد أجواء حارة إلى شديدة الحرارة تتراوح درجات الحرارة بين 38 ـ 46 درجة مئوية.

وحذر قاطني المناطق الصحراوية والساحلية من الأجواء الحارة ونصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة.

ودعا المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى توخي الحيطة والحذر وعدم التواجد في ممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم.

وهطلت أمطار رعدية على محافظات المحويت وتعز وحجة خلال الساعات الماضية.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان أمطار رعدية على 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة بالتزامن مع تحذير من أجواء شديدة الحرارة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد