اخبار الرياضة هدف كبار أوروبا.. مانشستر يونايتد يخطط للإستفادة من نجمه

اخبار الرياضة هدف كبار أوروبا.. مانشستر يونايتد يخطط للإستفادة من نجمه

كشف وسائل إعلام أمريكية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يخشى من رحيل نجمه الفرنسي بول بوجبا بشكل مجاني عقب نهاية الموسم المقبل.

وأفادت شبكة ESPN الأمريكية بأن مسئولي الشياطين الحمر يعتقدون أن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هي آخر فرصة للحصول على أكبر مبلغ من بيعه.

وأكدت الشبكة الأمريكية أن ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مهتمون بالتعاقد مع النجم الفرنسي البالغ من العمر 28 عاماً.

وألمحت الشبكة الأمريكية أن بوجبا سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله بعد كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) سواء بالرحيل عن المان يونايتد أو تجديد عقده.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة هدف كبار أوروبا.. مانشستر يونايتد يخطط للإستفادة من نجمه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد