«أنا على بابا الله».. الفنان إسلام إبراهيم يكشف قصة دخوله مجال التمثيل

إسلام إبراهيم

إسلام إبراهيم

توالت أعماله في العديد من المسلسلات والأفلام، وصنّفه الجمهور ضمن أحد المواهب الشابة الصاعدة، في فترة زمنة قصيرة منذ بداية الظهور، حيث فرض نفسه على الساحة الفنية وخاصة الكوميديا، ليفاجيء بردة فعل غير متوقعة للجمهور.

الفنان إسلام إبراهيم، استطاع لفت الأنظار إليه بقدراته التمثيليته، قائلا: « إن واسطته للعمل في مجال الفن ربنا ثم اجتهاده الشخصي»، مبينًا أنه بدأ طريقه الفني بالحصول على ورشة المخرج خالد جلال الذي دعمه.

وأضاف «إبراهيم» خلال استضافته في برنامج «الستات مابيعرفوش يكدبوا» المذاع على فضائية «cbc» اليوم الأربعاء، وتقدمه مفيدة شيحة، أنه يحترم المدرسة الخاصة بكل مخرج، لافتًا إلى أن المخرج شادي الفخراني يرفض الخروج عن النص والارتجال ولا يترك أي شئ للظروف.

وعن كيفية اختياره لأعماله الفنية، قال: « إنه يختار الدور الذي يسعده ويسعد الناس ولا يقدم شيء ليس مقتنعًا فيه، متابعا: «مش هعمل حاجة مش مقتنع بيها حتى لو ثلاجتي فاضية».

وأردف:« الفنانة نيلي كريم وآسر ياسين دعموه في مسلسل 100 وش»، موضحًا أن هذا العمل يعبر عن قدرتهم على التعامل مع الجميع لإنجاح العمل دون الخوف من نجاح نجوم آخرين غيرهم، منوهًا أن مركز الإبداع في الأوبرا يتيح الفرصة للأشخاص الذين ليس لديهم واسطة من أجل النجاح وتحقيق حلم التمثيل والنجاح فيه.

وعن سبب تقليده لشخصيات النساء بشكل مقبول، قال: «أبويا وأمي كانوا عاوزين أطلع أي حاجة غير التمثيل وأنا كنت أخصائي تخاطب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وأنا سبت الشغل في وده كان قرار صعب جدًا بس أنا عملت كده عشان دي الحاجة اللي كانت بتسعدني، وأخذت أجازة بدون مرتب بس بعد 7 شهور سبت الشغل وركزت في التمثيل بس».

وألمح الفنان الكوميدي، أن كثيرًا من الأشخاص يقولون له أنهم يريدون أن يحصلوا على فرصة، ليرد عليهم قائلا:«أنا على بابا الله والله، بجتهد وربنا بيكرمني».

المصدر الوطن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد