القبض على صاحبة منزل أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية | صور

القبض على صاحبة منزل أثناء التنقيب عن الآثار بالقليوبية | صور

حوادث received_807276439906562
التنقيب عن الآثار ببنها

نهال جمعة دوام

A ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على صاحبة المنزل الذى شهد واقعة الحفر والتنقيب عن الآثار بشارع الجراب بقرية بطا التابعة لمركز بنها والذى تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل بالمنطقة.
وقامت الأجهزة الأمنية بمعاينة المنزل والذى تبين وجود حفرة عميقة بعمق حوالى ٨ أمتار وكميات من الأتربة ومعدات الحفر من آلات الحفر المستخدمة في التنقيب.

أمن القليوبية
وأكد عمدة القرية أن الحفر تم منذ فترة بعيدة وتم التنبيه على صاحبة المنزل بردم الحفرة حتى لا تتسبب فى انهيار المنازل المجاورة بعد أن أكدت صاحبة المنزل بأن هذه الحفرة لتوصيل الصرف الصحي للمنزل الأمر الذى نفاه عمده القرية والمواطنين بالمنطقة.
فيما قال المحاسب حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية أنه تم إخطار كافة الأجهزة المعنية ومجلس مدينة بنها بشأن واقعة التنقيب عن الآثار والحفر الذى تسبب فى تصدع أكثر من ١٠ منازل.

وقال الرفاعى أن المعلومات تتمثل في قيام ربة منزل تدعى سمية م ع بمنطقة الجراب ببطا بالتعاون مع دجال بالحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل انفاق للبحث عن الأثار مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل.
بطا
وقال رئيس الوحدة المحلية ببطا أنه بتوجيهات من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والمهندس على عبد الستار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها تفقد المحاسب حسام عبده الرفاعى رئيس الوحدة المحلية ببطا التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية موقع العقارات المتأثرة بأعمال الحفر والتنقيب اسفلها بمنطقة الجراب ببطا.
بنها
والتقي رئيس الوحدة المحلية ببطا بإهالي المنطقة المتأثرة بالحفر اسفلها واستمع إلى شكواهم وتفاصيل الواقعة.
وقال المحاسب حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا أن الواقعة تتمثل في قيام ربة منزل بالتعاون مع دجال بعمل انفاق والحفر أسفل المنزل والمنازل المجاورة مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل.
مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة فنية برئاسته وعضويه محمد عبد الغفار فنى التنظيم الذى أرشد عن الواقعة.
مدينة بنها
حيث تم إخطار غرفة العمليات بمجلس مدينة بنها وجارى اتخاذ الإجراءات بالتنسيق مع مركز شرطة بنها
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت بلاغات من أهالى القرية مساء أمس حيث قام الأهالى بتحرير محاضر بنقطة شرطة كفر الجزار.

اظهار أخبار متعلقة

اظهار ألبوم

اظهار أخبار متعلقة

اظهار ألبوم ليست


بطا
كما تلقت إخطارا من حسام عبده الرفاعي رئيس الوحدة المحلية ببطا بقيام ربة منزل بمعاونه دجال بالحفر والتنقيب أسفل منزلها وعمل انفاق للبحث عن الأثار مما تسبب في تصدع أكثر من ١٠ منازل وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة للتحقيق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد